50 ألف ريال موافقة فورية بدون كفيل وتحويل الراتب لدى تمويل إمكان الراجحي 

50 , 000 ريال موافقة فورية بدون كفيل وتحويل الراتب لدى تمويل إمكان الراجحي يهتم كثير من المواطنين بالمملكة السعودية بالبحث عن طريقة الحصول على تمويل شخصي سريع والذي يمكن الحصول عليه من خلال إمكان من مصرف الراجحي وهو التمويل الميسر والذي يتوافر مع إحكام الشريعة الإسلامية وبالتالي لا يحتاج إلى الكفيل أو يتم تحويل راتب الخاص بهذا الشخص حيث يتم السداد لمدة خمس سنوات ولكن مع موافقة الإمكان للتمويل بالمملكة السعودية ويبدأ المبلغ من 2000 ريال سعودي حتى 50 , 000 ريال سعودي عند الطلب ولكن ينبغي يتوافر بعض الشروط الهامة والضوابط لكي تتمكن من الحصول على التمويل وسوف نوضح لكم أهم الشروط وكيفية التقديم ومميزات الحصول على التمويل الميسر.

50 ألف ريال موافقة فورية بدون كفيل

شروط التقديم على التمويل الميسر 

إن كان الراجحي من أكثر التمويلات التي يهتم بها المواطنين بالمملكة السعودية كما أنها تتناسب مع الجميع بفضل فترة السداد الطويلة ولكن ينبغي توافر بعض الشروط والمتطلبات للحصول على التمويل الميسر وتشمل الآتي،

  • يجب أن يتوافر سجل ائتماني من كل عميل متقدم للتمويل الميسر مع أهمية وجود دخل ثابت شهري يصل إلى 4000 ريال سعودي.
  • التمويل الميسر يبدأ من 2 , 000 ريال سعودي حتى 50 ألف ريال سعودي لحد أكثر التقديم.

خطوات التقديم على تمويل إمكان مصرف الراجحي

أولا ينبغي عليك اتباع الخطوات التي سوف نوضحها لكم لكي تتمكن من التقديم بشكل إلكتروني على تمويل إمكان مصرف الراجحي وهي كالآتي،

  1. يجب تحميل تطبيق شركة إمكان بعد ذلك تبدأ باختيار التمويل المناسب لك وتقوم بالتقديم عليه.
  2. يتم التقديم الإلكتروني على التمويل الميسر التابع لشركة إمكان ثم كتابة النموذج وإضافة البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح.
  3. بعد ذلك يتم تحديد مبلغ التمويل المناسب للعميل والضغط على إرسال الطلب وسوف تحصل على موافقة فورية بعد توافر الشروط المطلوبة بشكل كامل .

مميزات الحصول على التمويل الميسر

من أكثر المميزات الموجودة في هو تمويل إسلامي متوافق مع الشريعة الإسلامية وتمويل شخصي لا يحتاج إلى كفيل سعودي الجنسية.

هذا التمويل متاح للمواطنين بالمملكة بدون تحويل ويتم التقسيط والدفع كل شهر لمدة خمس سنوات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.