التخطي إلى المحتوى

يعد رقم هاتف حساب المواطن أحد أبرز طرق التواصل مع البرنامج، ويستطيع من خلاله المستفيد الاستفسار عن شئ ما، أو تقديم شكوى، كذلك يوجد العديد من طرق التواصل المختلفة التي يوفرها البرنامج، من بينها الحسابات الرسمية على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان حساب المواطن نشر من خلال حسابه الرسمي على تويتر، تذكيراً يتيح للمستفيدين من البرنامج التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن بأكثر من طريقة.

قبل معرفة طرق التواصل مع البرنامج، والتي من بينها الرقم الموحد لحساب المواطن، أوضح البرنامج من خلال حسابه الرسمي على تويتر، أن آلية تقديم الاعتراض في حال تقديمه على عدم الأهلية، فلن يتمكن المستفيد من تقديم اعتراض مرة أخرى، ولكن يمكن تقديمه مرة أخرى بعد رفض الاعتراض الأول، ويمكن معرفة حالة الاعتراض من خلال التوجه إلى رابط حساب المواطن، ومن ثم دراسة الأهلية، وبعدها يقوم المستفيد باختيار اعتراضات الأهلية السابقة.

رقم هاتف حساب المواطن

كما سبق وتم الإشارة، يمكن من خلال قنوات التواصل المختلفة التي يوفرها البرنامج، التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر، عبر أثر من خدمة تم توفيرها خصيصاً للرد على أسئلة واستفسارات المستفيدين ومستحقي الدفعات، ومن بينها رقم هاتف حساب المواطن وهو 19912، ويعمل مركز الاتصال من يوم الأحد الساعة الثامنة صباحاً، وحتى يوم الخميس الساعة الثامنة مساءً.

خدمة عملاء حساب المواطن

  • خدمة صوتك مدفوع: أحد طرق التواصل مع برنامج حساب المواطن، وهي خدمة مخصصة لرفع مستوى الخدمة بناءً على طلبات المستفيدين.
  • رقم تواصل حساب المواطن: يمكن الاتصال به من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، من الأحد إلى الخميس.
  • الموقع الرسمي لحساب المواطن: يمكن من خلاله الاتصال بخدمة العملاء على مدار الساعة.
  • الحساب الرسمي على تويتر: يتيح حساب خدمة المستفيدين التواصل مع البرنامج في أي وقت، وهو مخصص لنشر والرد على استفسارات المستفيدين.

موعد صرف حساب المواطن

وكان برنامج حساب المواطن أعلن أن موعد صرف حساب المواطن سيكون اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، في حال إن لم يكن موافقاً ليوم إجازة رسمية، وفي حال توافقه مع أي من الإجازات سيتم تقديم صرف الدفعات أو تأخيره لمدة يوم واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *