التخطي إلى المحتوى


من أهم الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي هي خدمة هاتف تسويق الراجحي والتي تسهل على كافة العملاء حصولهم على العديد من الخدمات البنكية، وغيرها من التعاملات المالية فيمكن استغلالها في شراء بعض الأغراض مثل بطاقات الأنترنت وبطاقات الهواتف السعودية.

هاتف تسويق الراجحي

ويمكن ملاحظة نتائج الخطط التنموية لبنك الراجحي في تسهيل وتيسير والتسريع من مهمة تقدم الخدمات المتعددة للعملاء وذلك من خلال وضعه رقم جوال من أجل تلقي كافة استعلامات وطلبات العملاء، والذي يكون”٩٢٠٠٠٣٣٤٤ (٩٦٦+)” ومما يسهل الأمر أكثر أن هذا الرقم هو رقم ثابت غير متجدد وكذلك موحد لكافة العملاء وبمختلف أنواع الخدمات التي يمكن طلبها من خلاله، وأيًا كان التوقيت الزماني أو المكاني الذي قد يحتاج فيه العميل إلى إجراء بعض التصرفات البنكية.

مميزات استغلال خدمة هاتف الراجحي

وبمجرد استهداف توظيف رقم هاتف معين من أجل التوفير والتسهيل على العملاء في الحصول على خدماتهم اتضح وجود العديد من المميزات التي يمكن للعملاء استغلالها من خلال هذا الرقم وهذه المميزات مثل:

  • يمكن لعملاء بنك الراجحي إتمام عملياتهم المصرفية من خلال هذا الهاتف، أيًا كان مكان تواجدهم سواء داخل الحدود السعودية أو خارجها.
  • كذلك يمكن للعملاء متابعة كافة تفاصيل الحساب أو الحسابات البنكية الخاص بهم لدى بنك الراجحي من خلال خدمة الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية دفع قيمة فواتير استهلاك مختلف الخدمات العامة، وكذلك المدفوعات النظامية الحكومية، والمدفوعات السدادية.
  • إلى جانب أن خدمة الهاتف تسهل من إجراء عمليات التحويلات البنكية سواء الداخلية أو الخارجية.
  • كذلك تتيح هذه الخدمة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والمتعلقة بالبطاقة الائتمانية من تفعيل وإلغاء تفعيل ومعرفة كافة الكشوفات الخاصة بها ودفع المبالغ المالية المتعلقة بها.
  • معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالتمويل والقروض التي نالها العميل، ودفع أقساطها، سواء في الميعاد المحدد لها أو مقدمًا.

المميزات الشرائية لخدمة هاتف بنك الراجحي

لا تتوقف مميزات الخدمة الهاتفية لبنك الراجحي عند ما تم ذكره سابقًا بل هناك بعض المميزات الشرائية لهذه الخدمة والتي تتمثل في:

  •  يمكن استغلال خدمة هاتف تسويق الراجحي في تسهيل عملية شراء العديد من الأغراض مثل بطاقات الإنترنت، والهاتف، وغيرها من البطاقات والأمراض الأخرى.
  • وكذلك يمكن من خلال هذه الخدمة شراء خطوط الجوالات السعودية مثل سوا وغيرها.

وهكذا يتضح أن خدمة هاتف تسويق الراجحي من أهم المميزات التي يتمتع بها بنك الراجحي، والتي تعين العديد من العملاء على أداء مهامهم البنكية وتعاملاتهم المالية، في أي مكان قد يتواجدون فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *