التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم في منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم 2019-2020، حيث تقام المباراة في استاد جامعة الملك سعود بالرياض في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم البث المباشر عبر قنوات ksa sports hd التي تقوم بنقل مباراة الهلال ضد الفتح بأعلى تقنية لعرض الصورة وسوف يعلق على المباراة سمير المعيرفي.

حكم مباراة الهلال والفتح

سيقوم الحكم “جورجي كاباكوف” وهو بلغاري الجنسية بمعاونة كلاً من ديان فالكوف ومارتين كارغايتوف، بينما يكون السعودي “أحمد الرميكاني” حكم رابع و “خلف الشمري” مساعد حكم الفيديو، ودانيال ستيفانسكي حكم فيديو.

يسعى الهلال للانفراد بالصدارة وزيادة النقاط له وتوسيع فارق النقاط بينه وبين فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة، فيما يحتل فريق الزعيم رصيد 54 نقطة، بينما يحتل فريق الفتح المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

مباراة الهلال

مروراً بـ أربعة وعشرون جولة فاز الزعيم في 16 مباراة فقط، وتعادل في 6 مباريات وهزيمة واحدة، وتعد هذه الجولة والتلاقي اليوم ضد فريق الفتح منافسة قوية يترقبها جميع عشاق الهلال وكرة القدم بوجه عام، نقلاً من قلب ملعب جامعة الملك سعود في الساعة 9 بتوقيت المملكة و 8 مساء بتوقيت القاهرة.

تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة الهلال والفتح

اضبط جهاز الاستقبال لديك على قناة ksa sports:-

القمر عرب سات

التردد  12149 mhz.

القطبية : أفقي.

معدل الترميز :27500.

معدل تصحيح الخطأ :- 5/6.

قمر نايل سات

التردد: 12284.

القطبية: القطبية: عامودي.

معدل الترميز:- 27500.

معدل الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *