التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في المملكة عن موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي، وهي مباراة في الجولة 28 من دوري الأمير محمد بن سلمان 2020، ويستضيف خلالها نادي الهلال السعودي نظيره الحزم، على ملعب جامعة الملك سعود، يوم السبت الموافق 29 أغسطس لعام 2020.

يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي نادي الهلال برصيد 63 نقطة، خاض فيها الهلال السعودي 27 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، فيما خسر الهلال خلال مشواره في الدوري مبارتان فقط، وبينه وبين صاحب المركز الثاني نادي النصر 6 نقاط، وتمكن الهلال السعودي خلال آخر لقاء جمعه مع صاحب المركز الخامس نادي الفيصلي من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين.

ويحتل حالياً نادي الحزم السعودي المركز قبل الأخير، المركز الخامس عشر، وخاض الحزم في الدوري السعودي حتى الآن 27 مباراة، جمع خلالهم 27 نقطة، حيث تمكن الحزم من الفوز في 7 مباريات فقط، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى عدد كبير من الهزائم، حيث خسر 14 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري السعودي، وفي آخر مباراة له في مسابقة الدوري التي جمعته مع صاحب المركز الثاني عشر، نادي الفتح، خسر قدم مباراة قوية، ولكنه خسر بنتيجة 4-3.

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في الدوري السعودي

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال ضد الحزم السعودي هو يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من أغسطس لعام 2020، الموافق 10 محرم لعام 1442 هجرياً، ومن المقرر أن يستضيف ملعب جامعة الملك سعود الذي ينطلق في الساعة8.40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و7.40 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والحزم

ينقل مباراة الهلال والحزم القادمة في الدوري السعودي، التليفزيون السعودي، على شبكة القنوات الرياضية السعودي بدون تشفير، على أن يتم نقل اللقاء على قناة الرياضية السعودية 1.

وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي نشر على تويتر لقطات من مباراته السابقة أمام نادي الفيصلي السعودي، والتي فاز فيها الزعيم بهدفين نظيفين، أحرزهم كل من اللاعب الفرنسي  بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 82، واللاعب السوري عمر خربين في الدقيقة 95 وقبل إطلاق صافرة نهاية اللقاء بثوان قليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *