التخطي إلى المحتوى

أتاحت جامعة الطائف رابط التسجيل في المجموعات الإلكترونية، وذلك من خلال منظومة جامعة الطائف عبر عمادة القبول والتسجيل، وذلك بعد أن زاد عدد المقبولين في برامج الماجستير بنسبة كبيرة في عدد من البرامج التي أطلقتها الجامعة، من بينها برنامج إدارة الأعمال التنفيذي، الفقه والقانون، وأعلنت أنه سيتم التواصل مع المرشحين بحسب الترتيب عبر البريد الإلكتروني.

على الجنب الآخر تقدم جامعة الطائف برامج ماجستير للعام الحالي 1442، من خلال مجموعة من الكليات، وهي كلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية إدارة الأعمال، كلية العلوم، كلية إدارة الأعمال، كلية الشريعة والأنظمة، الحاسبات وتقنية المعلومات، الهندسة، الطب، الآداب، التربية، إضافة إلى مراكز اللغة الإنجليزية.

وكان الدكتور سعد المالكي عميد الدراسات العليا بجامعة الطائف، أوضح أن مشروع التحول البرامجي للدراسات العليا، يأتي انطلاقاً من دور الجامعة الذي لعبته خلال السنوات القليلة الماضية، وأن هذا استكمالاً للمسيرة من أجل تطوير المشروعات التي تهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030، وأعلن أنه من أبرز برامج الماجستير المهني، هندسة الطاقة المتجددة والمستدامة، التعليم الطبي، الذكاء الاصطناعي، البصمة الوراثية، القانون، والأمن السيبراني.

منظومة جامعة الطائف

وكانت جامعة الطائف نشرت من خلال عمادة القبول والتسجيل، خطوات التسجيل في المجموعات الإلكترونية، من خلال فيديو يوضح طريقة التسجيل للمستجدين والمستجدات.

  • التوجه إلى رابط منظومة جامعة الطائف عبر البوابة الإلكترونية.
  • قم باختيار المنظومة الجامعية.
  • قم بكتابة الرقم الجامعي وكلمة المرور.
  • اختر تسجيل المجموعات الإلكترونية.
  • اضغط على مجموعة جديدة ثم اختر المجموعة.

وكان الحساب الرسمي لجامعة الطائف نشر مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة تويتر، فيما تفاعل مع الفيديو عدد كبير من الطلاب والطالبات، بينما اشتكى البعض الآخر من تعطل الرابط، وأوضح الحساب الرسمي أن التسجيل سيكون متاحاً من الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

على الجانب الآخر نشر الحساب الرسمي للجامعة، تنويهاً بشأن عدم قدرة بعض الطلاب على فتح حساب بنكي، أعلن أنه سيتم تمكين الطلاب من تسجيل الجداول الدراسية الخاصة بهم، ولكنه شدد على ضرورة فتح حساب وإدخال الآيبان لضمان استلام المكافآت الشهرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *