التخطي إلى المحتوى

مباريات الدوري السعودي اليوم ، تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي حيث يلتقي فريق أبها مع نادي الهلال ويلتقي التعاون مع النصر بينما يلعب النادي الأهلي مع فريق الوحدة وتستكمل باقي مباريات الجولة غداً بعدة لقاءات منها لقاء الرائد مع فريق الشباب وكانت لقاءات الجولة الأولي قد شهدت مفاجأة هزيمة نادي النصر أمام فريق الفتح بهدفين لهدف لذلك يسعى الفريق إلى تحقيق فوزه الأول في هذه المباراة وتحقيق أول ثلاث نقاط وكان التعاون قد تعادل مع فريق الفيصلي بهدف لكل منهما كما شهدت الجولة أيضاً فوز الهلال بهدف وحيد علي فريق العين الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى كما فاز النادي الأهلي على نادي الباطن بهدف دون رد.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس

  • يلتقي نادي الهلال السعودي مع فريق أبها اليوم في تمام الساعة الثالثة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.
  • يلتقي نادي النصر مع نادي التعاون اليوم في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق  مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الملك عبد الله ببريده.
  • يلتقي النادي الأهلي السعودي مع فريق الوحدة اليوم في تمام الساعة السابعة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الدولي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم والمعلقين

  1. يتم نقل مباراة فريق الهلال السعودي مع فريق أبها على قناة KSA sport 1 HD ويعلق على المباراة حماد العنزي.
  2. يتم نقل مباراة فريق النصر مع فريق التعاون على القناة السعودية الرياضية ويكون عيسى الحربين معلقاً على أحداث المباراة.
  3. يتم نقل مباراة فريق الأهلي السعودي مع فريق الوحدة على القناة السعودية الرياضيةHD2 ويكون سمير المعرفي معلقاً على مجريات اللقاء.

وكانت مصادر إعلامية قد أعلنت عن جاهزية سالم الدوسري والفرنسي جوميز لخوض مباراة الفريق اليوم أمام أبها وكان فريق النصر قد أعلن عن غياب نجم الفريق المغربي نور الدين أمرابط عن مباراة فريقه اليوم لينضم إلى قائمة الإصابات بالفريق، كما تستكمل باقي مباريات الجولة غداً الجمعة بلقاء الشباب والرائد ويلعب القادسية مع فريق ضمك بينما يلتقي فريق الفيصلي مع الباطن وتختتم لقاءات الجولة يوم السبت بلقاء العين والاتفاق بينما يلعب اتحاد جدة مع الفتح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *