كيفية طلب مساعدة مالية من مؤسسة الوليد ابن طلال الخيرية 1443 وأهم الشروط المطلوبة 

كيفية طلب مساعدة مالية من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية 1443 وأهم الشروط المطلوبة تعتبر من أشهر المؤسسات الخيرية في المملكة السعودية التي تقوم بتقديم جميع المساعدات للمحتاجين في الحصول على مبلغ مالي لمساندتهم وتقديم الدعم المادي كما أن المؤسسة تهتم بالفقراء سواء من السعوديين أو المقيمين بالمملكة السعودية في ظل الظروف الاقتصادية الصف الصعبة وتهتم بمحدود الدخل لهذا يمكنك تقديم طلب مساعدة مالية من مؤسسة الوليد بن طلال ولكن سوف نوضح لكم أهم الشروط المطلوبة للحصول على هذه المساعدات .

كيفية طلب مساعدة مالية من مؤسسة الوليد

تقوم المؤسسة الخيرية التابعة للأمين الوليد بن طلال بتقديم إعلانات مالية للفئات المحتاجة ولكن بعد توافر الشروط المطلوبة حيث تقوم بتقديم دعم سكني وسياره للأسرة الواحدة لتوفير وسائل النقل والمواصلات سوف نوضح لكم التفاصيل من خلال السطور القادم .

شروط الحصول على مساعدات مالية من مؤسسة الوليد

  • أولا يجب أن لا يتعدى الدخل الشهري الخاص بالشخص مقدم الطلب عن 3000 ريال سعودي .
  • يجب أن لا يكون لدى هذا الشخص أي أملاك أو عقارات بجانب ألا يقوم ببيع الوحدة أو السيارة التي يحصل عليها من قبل المؤسسة .
  • لا يتم الموافقة بالحصول على المساعدات المالية في حالة عدم توافر الشروط المحددة من قبل البنك .
  • لا يجوز طلب المساعدة من قبل المؤسسة في حالة شروط الحصول على وحدات مدعومه من قبل وزارة الإسكان .

التسجيل في المساعدات المالية مؤسسة الوليد بن طلال

يمكن للشخص المتقدم الحصول على المساعدات المالية من قبل المؤسسة من خلال اتباع الخطوات التي سوف نوضحها لكم وهي كالآتي

يتم تسجيل الدخول على مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بعد ذلك تبدأ بعمل حساب شخصي لهذا الشخص المتقدم وإضافة البيانات الشخصية الخاصة به بشكل صحيح والتي تشمل رقم الهوية والبريد الإلكتروني والاسم بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة تسجيل .

في الخطوة التالية تقوم بكتابه رقم الهاتف وتقوم بتفعيل الحساب موقع تويتر ثم الضغط على كلمة تسجيل بعد ذلك تبدأ بمتابعة حساب المؤسسة عبر تويتر التي سوف يتم الإعلان عن أسماء الأشخاص المقبولين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.