التخطي إلى المحتوى

فتح حساب البنك الأهلي التجاري يتم في الفترة الراهنة إلكترونية بعد تحويل الخدمات إلى رقمية، ويعتبر البنك الأهلي التجاري من أبرز البنوك المصرفية التي تعمل في المملكة العربية السعودية، وهو البنك الرائد في تقديم العديد من الخدمات لكافة العملاء، كما أنه البنك الأقدم في المملكة حيث بدأ نشاطه في عام 1953، ومن بين الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك الأهلي التجاري إمكانية فتح حساب جاري، كما أن خدمة فتح حساب في البنك الأهلي أون لاين وكذلك الاستعلام عن رقم حساب البنك الأهلي تسمح بتمتع العميل بكافة المزايا التي يقدمها البنك من خلال شبكة فروعه المنتشرة في معظم المناطق بالمملكة العربية السعودية.

فتح حساب البنك الأهلي التجاري

يتيح الحساب الجاري للعميل سهولة إنجاز أعماله المصرفية، كما يمكنه من إجراء كل معاملاته المصرفية لدى الأهلي التجاري في أي فرع من فروعه المنتشرة في كافة أرجاء المملكة، يمكن الحساب الجاري صاحبة من استخدام ماكينات الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي الفوري المنتشرة في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، كما يتيح الحساب الجاري استخدام العديد من الخدمات الإلكترونية المتطورة مثل هاتف الأهلي المصرفي، الأهلي أونلاين، الأهلي موبايل.

البنك الأهلي التجاري نموذج فتح حساب

  • ​لا يتطلب الحساب الجاري وجود حد أدنى للرصيد، يمكن فتح الحساب الجاري بدون رسومًا، يتيح الحساب الجاري إمكانية الاستخدام الآمن لكافة الخدمات الإلكترونية، على مدار اليوم، وطوال أيام الأسبوع.
  • يتيح الحساب الجاري لصاحبه الحصول على العديد من الخدمات بشكل مجاني مثل بطاقة صراف آلي مجانية يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم.
  • يمنح صاحب الحساب الجاري دفتر شيكات مجاني، إضافة إلى كشف حساب شهري مجاني، إضافة إلى خدمة مجانية للإشعار عبر الرسائل النصية القصيرة.

فتح حساب في البنك الأهلي أون لاين

يتيح البنك الأهلي لكل العملاء إمكانية فتح حساب جاري، عن طريق اتباع عدة خطوات بسيطة هي:

  • يقوم العميل الذي يرغب في فتح حساب جاري، الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالبنك الأهلي التجاري السعودي، ويقوم بالضغط على ” خدمة الأفراد”، ثم يقوم بالاختيار من القائمة التي تظهر له ” فتح حساب جاري عبر الإنترنت”، ثم يقوم العميل بالضغط على ” افتح حسابك الآن”.
  • تظهر أمام العميل صفحة على العميل أن يقوم بتسجيل كافة البيانات الخاصة بالتفاصيل الشخصية، حيث يستلزم من العميل إدخال رقم الهوية، جواز السفر، السجل التجاري، ثم يقوم العميل بالضغط على ” استمرار”.
  • يقوم العميل بملء بياناته الشخصية الخاصة، والتي تشمل الاسم وتاريخ الميلاد ونوع الإقامة ونوع العميل، والجنسية، وغيرها من البيانات الخاصة بالعميل، والبيانات الخاصة بوسائل التواصل مع العميل، وبياناته المالية.
  • وعند فتح حساب البنك الأهلي التجاري أون لاين يجب مراجعة كافة البيانات بكل دقة قبل عملية إتمام العملية، حتى تصل الرسالة التي تخبر العميل بأن العملية تمت بنجاح، وأنه سوف يتم فتح حساب جاري خاص بالعميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *