التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية الأزهرية هذا الحدث الذي انتظره مئات الالاف من الاسر المصرية منذ ما يقارب الخمسة عشر يوميا بعد أن تم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الثانوي الازهري لشعبتي الأدبي والعلمي، حيث أن هذه الامتحانات طالت كثيرًا ما يقارب الشهر ونصف لهذا عان بعض الطلاب من هذه الاختبارات، كما أن الأزهر الشريف يتميز دايما بصارمه في الامتحانات ووضع الاسئلة واتخاذ القرارات وهذا ما يجعل الأزهر الشريف دايما علامة العلم والدين بين دول العالم في جميع الأوقات.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الإلكترونية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

استطاعت منظومة الأزهر الشريف بجميع قطاعات المعاهد الدينية أن تفي بالوعد وهو إعلان النتيجة والانتهاء من التصحيح بشكل سريع، وهذا ما حدث في صباح يوم السبت 14 من أغسطس 2021 م تم الإعلان عن اوائل الجمهورية لجميع محافظات مصر المتفوقين في الصف الثالث الثانوي الازهري بقسميه العلمي والأدبي.

دائمًا الأزهر الشريف محدد الخطوات التي يخطئ بها في جميع مجالاته ولهذا استطاع اقل من 15 يوم الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات وتجميعها والكشف عن اوائل الطلبة. 

كما أكد الدكتور محمد الضويني رئيس قطاعات المعاهد الدينية على اعتماد امتحانات الصف الثالث الثانوي الازهري صباح يوم الأحد، كما أكد على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات والتعليمات الاحترازية التي تحافظ على الطلاب من الأمراض المعدية المنتشرة لهذا كان البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف هي فقط ما سيتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية من خلالها ورابط البوابة هو https://www.azhar.eg/results.htm.

خطوات التسجيل في بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 

بعد أن قام الأزهر الشريف بعرض وتحديد أسماء أوائل الجمهورية وتكريمهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، أكد الدكتور محمد الضويني على أنه تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري لجميع شعبة العلمي والأدبي وسيتم رفعها على الموقع صباح يوم الأحد 15 أغسطس 2021 ولمعرفة النتيجة اتبع الخطوات التالية: 

  • قم بالضغط على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية https://www.azhar.eg/results.htm.
  • الدخول على نتيجة الثانوية الأزهرية.
  • تسجيل الدخول بكتابة اسم الطالب. 
  • وإدخال رقم الجلوس. 
  • انتظر حتى يتم تحميل النتيجة وستظهر لك فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *