التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في بكالوريوس القانون في دبي والقبول لبرنامج الدراسات المسائية المنتظمة للعام الدراسي 2020-2021 أعلنت شرطة دبي عن فتح باب القبول للتسجيل في البرنامج عبر الصفحة الرسمية لشرط دبي على موقع التواصل الاجتماعي توتير.

رابط التسجيل في بكالوريوس القانون في دبي

قامت شرطة دبي بالإعلان عن التسجيل في برنامج الدراسات المسائية المنتظمة لعام 2020-2021 علمًا بأن أخر موعد لاستقبال الطلبات يوم 20-8-2020  على موقع أكاديمية شرطة دبي

شروط الالتحاق في بكالوريوس القانون بدبي

  • أن يكون الطالب من مواطني الإمارات ويجوEMز قبول الطلاب من مجلس التعاون الخليجي والجنسيات الأخرى
  • يكون من الضباط وصف الضباط أو من الأفراد العاملين بالشرطة والقوات المسلحة بالدولة أو بمجلس التعاون الخليجي .
  • يجوز قبول المدنيين من خريجي الثانوية العامة
  • يجب أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية أو الشهادة المعادلة لها لو من خارج الدولة بمجموع 75% للمسار المتقدم، والعام 80%
  • يكون الطالب حاصلًا على اختبار الإمارات للقبول الجامعي اللغة الإنجليزية (EMSAT) بمجموع 950 درجة وما يعادل بشهادة التويفل بمعدل 450 درجة أو الأيلتس 4.5 درجة.
  • أن يكون الطالب حاصلًا على اختبار الإمارات للقبول الجامعي اللغة العربية علة 1000 درجة
  • لابد من موافقة جهة العمل للعاملين
  • اجتياز المقابلة الشخصية للمتقدمين.

كيفية التسجيل في أكاديمية شرطة دبي

يقوم الطالب بالدخول على موقع أكاديمية شرطة دبي، لو كنت متقدم جديد لا تمتلك حساب سجل حساب جديد لو كنت متخرج من الأكاديمية انقر على الدخول، لو كنت جديد املأ البيانات الظاهرة أمامك لتسجيل الدخول البيانات الشخصية حسب جواز السفر وبيانات السكن ثم النقر على رمز التحقق.

بعد تسجيل الدخول قم بالنقر على تبويب القبول والتسجيل واختر البرنامج التي تريد أن تسجل به، بعد اختياره انقر على استمارة تعبئة البيانات اختر البرنامج الدراسي ثم الموافقة على الشروط والأحكام، من ثم التوقيع الإلكتروني والضغط على تعبئة الاستمارة وتتكون من أربعة أقسام البيانات العلمية، والبيانات الوظيفية والأوراق المطلوبة والإضافية.

بعد ذلك راجع حالة الطلب من خانة متابعة الطلب في العمود الأيمن من الصفحة، كما يمكن للطالب مخاطبة الخدمة من خلال خدمة الرسائل لمتابعة حالة الطلب، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني [email protected]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *