التخطي إلى المحتوى

دفع فواتير اوريدو خدمة قدمتها الشركة لصالح العملاء من أجل التسهيل عليهم، ووفرت لهم العديد من الخيارات التي يمكن من خلالها دفع فواتير اوريدو الكويت فأصبح بإمكانهم دفع فواتير اوريدو الكويت اون لاين أو من خلال التطبيق الذي أطلقته، وكل هذه الحلول تتميز بسهولتها ومرونتها في نفس الوقت، وتستطيع السداد في أي وقت على مدار اليوم والساعة.

دفع فواتير اوريدو بالرقم المدني

من خلال الرقم المدني يمكن استخدام خدمات اوريدو دفع فواتير كما أن هناك العديد من خيارات الدفع التي توفرها الشركة، وذلك من خلال البطاقات الائتمانية، فإن كنت تريد السداد من خلال التطبيق فعليك اتباع الخطوات التالية:

ستحصل على تطبيق أوريدو، ويمكن الحصول عليه مجانًا للهواتف الذكية، من خلال زيارة متجر هاتفك، وقم بتسجيل الدخول إن كان لديك حساب خاص بك مفعلًا من قبل في أوريدو.

  • وإن لم يكن فعليك عمل حساب من جديد، مستخدمًا البيانات الشخصية الخاصة بك، ثم الدخول وبعدها تقوم بالنقر على تبويب ادفع الآن من أجل سداد الفواتير.
  • ستظهر لك كافة التعليمات التي من خلالها ستقوم بالسداد، وطرق الدفع المتاحة أيضًا.

دفع فواتير اوريدو الكويت اون لاين

  • قم بزيارة موقع أوريدو الرسمي عبر الإنترنت، ومنها اختر خدمات الدفع السريع.
  • وبعدها ستتحقق من قيمة الفاتورة الخاصة بك، ثم اختر طريقة الدفع المناسبة لك، والمتاحة من خلال الموقع.
  • ثم قم بكتابة رقم هاتفك، وقم بالنقر على تبويب استمرار، وسيتم بعدها سداد الفاتورة والحصول على الرسالة التي تؤكد ذلك.

الاستعلام عن فاتورة أوريدو

وإن كنت لا تعرف قيمة فاتورتك فيمكن الاستعلام عنها من خلال الاتصال على رقم *200#، ومن ثم قم بالنقر على تبويب الاتصال، وانتظر قليلًا، من المفترض أن تصلك رسالة بقيمة رصيدك.

خدمة عملاء شركة أوريدو

وإن كنت تريد مزيد من المعلومات عن دفع فواتير اوريدو الكويت فيمكن الاتصال على رقم 121، والذي يُمكن العملاء من طرح الأسئلة، ويتم الرد عليك من خلال أحد موظفي خدمة العملاء، كما يمكن الحصول على الدعم الفني من خلال حساب الشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *