التخطي إلى المحتوى

منصة مدرستي التعليم عن بعد، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان علي انه سوف يتم الاعتماد علي منصة مدرستي التعليم عن بعد لجميع المدارس لسير العملية التعلمية عن بعد، وهي تعتبر بديل تعليمي بسبب الظروف التي تمر بها البلاد، ويستفيد من هذه المنصة كل من المدارس الأهلية والمدارس العالمية، وتسعي المملكة إلي الحفاظ علي سير العملية التعلمية والحفا علي مستوي الطالب.

كيفية استخدام موقع مدرستي التعليم عن بعد

قامت وزارة التعليم بالمملكة بوضع كافة الكتب لجميع المراحل التعلمية في موقع مدرستي التعليم عن بعد كما أضافه فيديوهات لشرح المواد التعليمية لجميع المراحل وذلك لضمان سير العملية التعلمية دون حدوث أي تعرقل في العام الدراسي الجديد.

وقد أوضح وزير التعليم في وقت سابق علي أن الدرسة في العام القادم حيث ستكون الدراسة عن بعد لمرحلة رياض أطفال من خلال تطبيق الروضة الافتراضية ستكون عن بعد للصفوف الأولي لمدة سبعة أسابيع الأولي وأيضا ستكون الدراسة عند بعد للجامعات والتعليم الفني، ولكن الدراسة ستكون حضوريا للمقررات العلمية .

كما أن أدارة المدرسة سوف تقوم بتخصيص يوم  في الأسبوع لحضور للطلاب والطالبات الذي لا يستطيعوا الدخول إلي رابط مدرستي وذلك لمتابعة التقيمات مع وجود كافة الاحتياطات الاحترازية، وسوف يكون لكل صف قناة تعليمه خاصة به علي منصة مدرستي التعليم عن بعد وذلك لضمان سير العملية التعليمية

رابط تسجيل مدرستي الإلكتروني

أولا الدخول إلي منصة مدرستي 

ثانيا يتم إدخال اسم المستخدم والرقم السري التي تم التسجيل بة في نظام نور
ثالثا ادخل رمز التحقق
رابعا يتم تحديد المرحلة ثم تحميل أي كتاب دراسي تريده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *