التخطي إلى المحتوى

تعتبر خدمة حجز موعد مستشفى بالكويت من أكثر الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين، وخصوصًا في الفترة الحالية، وانتشار الفيروسات، واستطاع قطاع الصحة بالكويت أن يساهم في أعمال التطوير والحداثة في الخدمات، فأطلق خدمة حجز موعد مستشفى الكويت لكي يقوم بالتسهيل على الجميع، ووفر رابط حجز موعد مستشفى للجميع سواء وافد أو مقيم.

حجز موعد مستشفى

ألزمت وزارة الصحة المواطنين لراغبين في الحصول على موعد في أحد المستشفيات بضرورة تقديم الطلب من خلال موقع هيئة المعلومات المدنية، وألزمت الجميع بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية عند الخروج من باب المنزل، بالإضافة إلى التأكد من صحة ودقة البيانات والمعلومات التي يتم إدخالها أثناء طلب الحصول على موعد.

حجز موعد مستشفى الكويت

  • عليك أولًا الدخول إلى موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية، وسيُطلب منك إدخال البيانات الشخصية.
  • تتمثل البيانات في كتابة الرقم المدني للمواطن، ورقم الهاتف، ورقم لوحة السيارة الخاصة به.
  • ثم يتم إدراج الأسباب التي دعتك إلى الذهاب إلى المستشفيات الموجودة في الكويت، أو المراكز الصحية.
  • ثم عليك اختيار المدة، وبعدها قم بالنقر على تبويب التأكيد، وفي حال القبول ستصلك رسالة نصية قصيرة على الهاتف الذي قمت بإدخاله من خلال الموقع.

حجز موعد وزارة الصحة بالكويت

وقد قدمت وزارة الصحة من خلال موقعها الإلكتروني إمكانية الحصول على حجز مواعيد، سواء طلب موعد مركز صحي، أو طلب موعد من أجل إجراء الفحص الطبي للوافدين، وحجز موعد الحصول على تطعيمات فصل الشتاء، ولكن هذه الخدمة مختصة فقط بالمواطنين الكويتيين.

ونوهت الوزارة من خلال موقعها إلى أن خدمة حجز موعد لأطباء الزوار ستكون متاحة في أقرب وقت ممكن، وأشارت إلى أن خدمة حجز موعد الفحص الطبي قبل الزواج أصبحت متاحة الآن من خلال الموقع.

رابط حجز موعد مستشفى

وأكدت وزارة الداخلية بالكويت، بالتعاون مع وزارة الصحة بكافة قطاعاته وهيئاته، إلى أن مراجعة الأطباء في المستشفيات، أو زيارة المراكز الصحية يستلزم أولًا الدخول إلى رابط حجز موعد مستشفى بالكويت، وخصصت موقع الهيئة العامة للمعلومات المدنية كواحد من أهم المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات فورية للمواطنين والوافدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *