التخطي إلى المحتوى

تعرف علي أبرز معلقين الجولة الثالثة من الليجا والبريميرليج والقنوات الناقلة, تتجه أنظار محبي الساحرة المستديرة صوب جولة جديدة مليئة بالاثارة والتشويق في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني والانجليزي قبل استراحة التوقف الدولي التي تنطلق بداية من يوم الاثنين.

أبرز معلقين الجولة الثالثة من الليجا والبريميرليج والقنوات الناقلة

وتنطلق جولة جديدة من الليجا في سهرة الليلة بين فريقين فالنسيا وألافيس في تمام الـ 10 وربع مساء بتوقيت القاهرة , 11 وربع مساء بتوقيت مكه المكرمة وسيتولي التعليق علي هذه المباراة حفيظ دراجي.

وتستكمل مباريات الجولة يوم السبت بمبارتين مهمتين الأولي بين التشي واشبيليه في تمام الـ 7 ونص بتوقيت مصر , 8 ونصف بتوقيت السعودية علي قناة Bein Sport1  بتعليق نوفل الباشي.

أما لقاء السهرة في الليجا يجمع بين ريال بيتيس ضد ريال مدريد في تمام الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة علي قناة Bein Sport Premium1 بتعليق رؤوف خليف.

وفي اليوم الختامي للجولة الثالثة تتجه أنظار الجميع صوب الكامب نو حيث يواجه برشلونة فريق خيتافي في تمام الخامسة عصرا بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت السعودية علي Bein Sport Premium1 بتعليق سوار الذهب.

أما المباراة الأخيرة من الجولة تأتي بين أتليتكو مدريد وفياريال في قمة كبيرة في تمام الـ 10 مساء بتوقيت مصر , 11 بتوقيت السعودية بتعليق علي محمد علي , علي قناة Bein Sport1.

بينما الجولة الثالثة من البريميرليج تشهد مبارتين قمة حيث تنطلق الجولة يوم السبت بمباراة كبيرة بين مانشيستر سيتي وارسنال في تمام الـ 1 ونصف ظهرا بتوقيت السعودية , 2 ونصف ظهرا بتوقيت السعودية علي Bein Sport Premium1 بتعليق حسن العيدروس.

وتشهد الجولة خمس مباريات في تمام الـ 4 عصرا بتوقيت مصر , 5 بتوقيت السعودية حيث يواجه فريق ليستر فريق نوريتش سيتي علي قناة Bein sport premium1 بتعليق علي محمد علي.

ويواجه استون فيلا فريق برينتفورد الصاعد حديثا علي قناة Bein Sport Premium2 بتعليق عادل خلو.

ويقوم حفيظ دراجي بتعلق مباراة برايتون وايفيرتون علي قناة Bein Sport Premium3.

أما جواد بده يقوم بالتعليق علي مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون علي Bein Sport Extra1.

وأخيرا المباراة الخامسة في نفس التوقيت تجمع كلا من ويستهام وكريستال بالاس بتعلق عامر الخوذيري علي قناة Bein Sport Extra2.

بينما ينتهي اليوم الأول من الجولة الثالثة بقمة الجولة بين ليفربول وتشيلسي في الأنفيلد بتعليق عصام الشوالي في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة , السابعة والنصف بتوقيت السعودية علي Bein Sport Premium1.

وفي اليوم الأخير من الجولة يوم الأحد يشهد لقائين مهمين جدا حيث يواجه توتينهام واتفورد في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت السعودية بتعليق أحمد البلوشي علي Bein Sport Premium1.

أما المباراة الأخيرة في هذه الجولة تجمع والفرهامبتون بضيفه مانشيستر يونايتد في تمام الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة والسادسة ونصف بتوقيت السعودية علي Bein Sport Premium2 بتعليق رؤوف خليف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *