التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرين من المقيمين بالإمارات عن بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات حيث أن البعض يعمل في الأعمال الحرة أو ملزم باستلام الأموال من بنوك معينة حسب طبيعة عمل الشركة التي يعمل بها ولذلك في السطور المقبلة سوف نتعرف على قائمة البنوك التي تعطي قروضًا دون تحويل الراتب :

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الإمارات

التمويل الشخصي للإمارتيين من بنك الإمارات الإسلامي: الحد الأدنى للتمويل 10 ألاف الحد الأقصي 4 مليون درهم بدون تحويل الراتب بدون رسوم للسنة الأولى وهو متاح لمواطني الإمارات فقط.

التمويل الشخصي من سيتي بنك/ بدون تحويل الراتب حد أدني 10 ألاف درهم حد أقصى 175 ألف درهم موافقة سريعة رسوم إدارية 1%، التقديم بالهوية .

التمويل الشخصي من بنك الإمارات الإسلامي للوافدين المقيمين بدون تحويل الراتب، يُعطي بطاقة ائتمانية بدون رسوم سنوية وتتم الموافقة بعد 24 ساعة من التقديم الحد الأدني للتمويل 15 ألف درهم والحد الأقصى 2 مليون درهم .

التمويل الشخصي من بنك الإمارات دبي للعاملين لحسابهم الخاص كالأطباء والمهندسين والمعمارين والمحاسبين حد أدني 20 ألف درهم والحد الأعلى 300 ألف درهم .

التمويل الشخصي للأشخاص العاملين لحسابهم الخاص الحد الأدنى للتمويل 25 ألف درهم ولا يتم تحويل الراتب الحد الأعلى للتحويل 300 ألف درهم، ويوجد خيارات سداد سهلة .

التمويل من بنك دبي الإسلامي لأصحاب الأعمال الحرة الحد الأدنى للتمويل 50 ألف والحد الأقصى 350 ألف، رسوم إدارية 1000 درهم بدون تحويل الراتب

التمويل الشخصي من مصرف الشارقة تمويل شخصي للإماراتيين فقط، حد أدني 5000 درهم وحد أقصى 2مليون ونصف درهم رسوم إدارية 1% .

التمويل الشخصي من البنك العربي المتحد بدو تحويل الراتب بحد أدنى 10 ألاف درهم وحد أقصى 400 ألف درهم هو مصمم لتسديد الإيجار والرسوم المدرسية.

التمويل الشخصي من مصرف الهلال بدون تحويل للراتب بحد أدني 10 ألاف درهم وحد أقصى 350 ألف درهم .

التمويل الشخصي من بنك سامبا الخير بدون تحويل الراتب وحد أدني 10 ألاف وحد أقصى 125 ألف درهم رسوم سداد مبكر 1%.

التمويل الشخصي من مصرف عجمان للوافدين بالشيكات المؤجلة الحد الأدنى 6500 درهم والحد الأعلى 3 مليون درهم رسوم إدارية 1%.

التمويل الشخصي من دنيا للتمويل حد أدنى 5000 درهم وحد أعلى 40 ألف درهم الموافقة على الطلب تتم في 48 ساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *