التخطي إلى المحتوى

تعد خطوات تسجيل مباشر الراجحي أول طرق الاستفادة التي يقدمها مصرف الراجحي، سواء للأفراد، أو المنشآت، والشركات، ويرغب الكثير من عملاء المصرف الاستفادة من من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الراجحي مباشر للأفراد، أو عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، حيث يستفيد من هذه الخدمات أكثر من 5 مليون عميل، ويستفيد عملاء هذه الخدمة بعدد كبير من الامتيازات دون غيرهم، حيث يوفر من خلاله إمكانية الحصول على تمويل، أو أي من المنتجات التي يطرحها مصرف الراجحي بشكل عام

مباشر الراجحي

مباشر الراجحي يعتبر وسيلة ذات راحة وأمان تناسب احتياجات العملاء الحاليين أو الجدد، حيث يقدم مصرف الراجحي عبر الإنترنت خدمة المباشر إجراء العديد من المعاملات المصرفية بشكل إلكتروني من أي مكان وفي أي وقت، حيث يعمل مباشر الراجحي إلى الوفاء بكافة الالتزامات وتلبية احتياج كافة العملاء عبر الاعتماد على أحدث الأساليب التقنية لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، والعمل على تحسين خدمة المباشر أو الخدمات المصرفية بشكل عام.

كذلك يمكن من خلال تطبيق المباشر للأفراد أو الخدمات المصرفية بشكل عام تحويل الأموال بأفضل سعر للصرف، ولأي مكان في العالم، كما يمكن من خلال تطبيق مباشر الراجحي الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بحسابك من خلال لوحة تحكم خاصة بك، ويمكن أيضاً سداد كافة المدفوعات الحكومية، حيث ترتبط خدمة المباشر مع كافة خدمات الدفع الرئيسية في المملكة العربية السعودية.

مميزات الراجحي مباشر للأفراد

  • يمكن دخل مباشر الراجحي والحصول على كشف الحسابات الخاصة بك، وتفاصيل كافة المعاملات المالية.
  • يمكن أيضاً التقدم للحصول على تمويل جديد أو منتجات تكافل، وأيضاً الاستفادة بخدمة التقديم على بطاقة ائتمانية جديدة.
  • يتيح لك حسابك على مباشر للأفراد المشاركة في عمليات الاكتتاب المخصصة بالأسواق المالية، حيث يمكنك التطبيق من الإطلاع على كافة العمليات المتاحة.
  • خدمة أي كير هي أحد الخدمات التي توفر المساعدة لعملاء الخدمة، ويمكن التواصل معهم في أي وقت في حال وجود أي مشاكل تعيق عملياتك المصرفية.

هذا ويوفر التطبيق برنامج حوافز لعملاءه، حيث تم تصميم برنامج الحوافز استناداً على كافة الأنشطة والعمليات المصرفية التي تتم من خلاله، حيث وبحسب موقع مصرف الراجحي أنه كلما زاد استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو هاتفك الجوال، زادت فرصتك في الحصول على بعض الجوائز والحوافز، والتي تشمل خصومات على رسوم التحويل المحلي، خصومات على الأوامر المستدامة، وخصومات أخرى على رسوم التحويلات الدولية.

تسجيل مباشر الراجحي

  • توجه إلى صفحة التسجيل في الخدمة.
  • إن كنت مسجل من قبل قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • إن كنت عميل جديد توجه إلى رابط تسجيل مباشر الراجحي إلكترونياً.
  • أدخل رقم بطافة الصراف الآلي.
  • أدخل رقم الرمز السري.
  • أدخل رقم الحساب الخاص بك.

هذا وأكد الموقع الرسمي لمصرف الراجحي أنه يجب عليك إضافة رقم الجوال الخاص بك من أحد فروع مصرف الراجحي الآلية، ومن ثم التفعيل في أقرب وفت، وذلك حتى يتسنى لك التسجيل في خدمة المباشر.

تحدث بيانات مصرف الراجحي

هذا وأوضح الحساب الرسمي لمصرف الراجحي على موقع التدوينات المصغرة، تويتر، أنه يمكن للمستفيدين أو عملاء البنك من تحديث بيانات مصرف الراجحي بأكثر من طريقة، سواء عن طريق زيارة أي من فروع المصرف، أو عبر تسجيل دخول خدمة المباشر من خلال تبويب معلومات العميل، أو عبر التواصل مع خدمة العملاء على 920003344، مع ضرورة اتباع كافة المعلومات الصوتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *