التخطي إلى المحتوى

بوابة العمل عن بعد واحدة من أهم المواقع الإلكترونية التي توفرها وزارة الموارد البشرية، والتي تفيد الباحثين عن الوظائف في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، ولكنهم لا يستطيعون استلام عمل بسبب بعد المسافة أو بسبب عدم توافر وسيلة مواصلات مريحة، وهناك الكثير من الخريجين في المملكة لم يجدوا عمل إلى الآن، ولذلك كان ينبغي على الوزارة أن توفر لهم فرصة الحصول على عمل من خلال بوابة العمل الجديدة.

بوابة العمل عن بعد وزارة الموارد

برنامج العمل الجديد الذي وفرته المملكة العربية السعودية متمثلة في وزارة الموارد البشرية المسؤولة عن استغلال طاقات المواطنين وتوظيفها بشكل صحيح ما هي إلا واحدة من البرامج التي تدعم بها المملكة مواطنيها، وذلك من خلال توفير فرصة عمل لجميع التخصصات عبر الإنترنت.

وقد طالب العديد من المواطنين ونادوا لأجل إطلاق فرص وظائف وخصوصًا فرص وظائف للنساء، وأيضًا الشباب الخريجين الجدد، وذوي الاحتياجات الخاصة، ولهذا تم إطلاق بوابة العمل.

خطوات التسجيل في بوابة العمل عن بعد

  • ستقوم أولًا بالدخول إلى موقع بوابة العمل عن بعد وتقوم بالنقر على التسجيل.
  • ستقوم باختيار تبويب الباحث عن عمل وتقوم باختيار حساب جديد.
  • عليك الآن إدخال كافة البيانات المطلوبة سواء الاسم أو العنوان أو الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • قم بإعداد كلمة المرور وقم بالموافقة على الشروط والأحكام ثم بعد ذلك تستطيع الانتهاء من التسجيل بعد تفعيل الحساب.

طريقة توثيق الحساب في بوابة العمل

وعقب التسجيل في بوابة العمل والرجوع مرة ثانية للدخول إلى الموقع فعليك أن تقوم بتفعيل حسابك في البداية، ويتم تفعيل الحساب من خلال بوابة أبشر الإلكترونية وذلك من أجل التحقق من صحة البيانات التي أدخلتها من خلال الموقع، وسيكون التوثيق عبر رقم كودي يُرسل إلى حسابك.

وعند الدخول إلى الموقع ستجد مجموعة متنوعة من الوظائف وعليك اختيار الأنسب لك وللتخصص والمؤهل العلمي الذي حصلت عليه، وستجد مجموعة من التبويبات، فإما وظائف قيد الانتظار أو وظائف قد انتهت فعليًا أو وظائف تم رفضها أو ما زالت معلقة إلى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *