التخطي إلى المحتوى

ايبان الراجحي من رقم الحساب هو أحد أهم الخدمات الإلكترونية المقدمة من مصرف الراجحي لعملائه, حيث يمكن الحصول علي رقم الايبان إلكترونياً وفي خطوات سهلة وبسيطة ودون الحاجة إلي الذهاب لأحد فروع مصرف الراجحي. ويعد مصرف الراجحي هو أحد أهم المصارف التمويلية بالمملكة العربية السعودية والذي يتمتع بوجود العديد من العملاء بجميع الفروع الموجودة بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك نظراً لتميزه بالمنتجات التمويلية المختلفة والعروض المستمرة والتي تكون دائماً مناسبة للعديد من الفئات والطبقات بالمجتمع السعودي سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين وافدين أصحاب شركات كانوا أو أفراد ومن أهم الخدمات هي الحصول علي رقم الايبان بمنتهي السهولة كما سيتم إيضاخه خلال هذا المقال.

ايبان الراجحي من رقم الحساب وكيفية الحصول عليه

يتكون رقم الايبان من عدد (24) خانة عبارة عن رقم الحساب البنكي الخاص بالعميل بالإضافة إلي مجموعة من الحروف والأرقام المختلفة والتي يتم وضعها علي يسار رقم الحساب, ويعد هذا الأمر هام جداَ للتعامل المالي الإلكتروني رقمياً بسهولة ويسر وفي أمان تام لزيادة عدد الخانات لرقم حساب العميل الواحد مما يسهل العمليات الرقمية المختلفة أقناء التحويلات البنكية وغيرها من الخدمات المختلفة.

كيفية الحصول علي رقم الايبان

  • قم بالدخول إلي الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي.
  • قم بعمل تسجيل مباشر الراجحي.
  • الخطوة التالية هي اختيار الحقل الخاص بالبطاقات الائتمانية والتمويل والحسابات.
  • قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بك مثل رقم الهوية وتسجيل الدخول إلي مباشر الراجحي أفراد وسوف تظهر كافة التفاصيل الخاصة بك والتي ستتضمن رقم الايبان.
  • يمكن أيضاً التوجه إلي أقرب فرع لمصرف الراجحي وطلب الاستفسار عن رقم الايبان من رقم الحساب من أحد موظفي خدمة العملاء وسيتم طباعته لك بسهولة.

كما خصص أيضاُ مصرف الراجحي رقم هاتف يمكن قيام العملاء بالاتصال به وطلب الاستفسار عن رقم الايبان من الرقم الخاص بالحساب وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالمصرف بتلبية المطالب الخاصة بك ولكن بعد القيام بطلب تأكيد لبعض البيانات الخاصة بالعميل وتم الإعلان أن هذا الرقم هو 966920003344+ ودون الحاجة إلي الذهاب إلي مقر أحد الفروع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *