التخطي إلى المحتوى

يبحث مستفيدي البرنامج عن الرقم الموحد لحساب المواطن من أجل تقديم الاعتراضات أو استفسارات وشكاوى، وكان الحساب الرسمي للبرنامج على تويتر نشر عدد من التغريدات التي توضع 4 طرق للتواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن، أبرزها رقم تواصل حساب المواطن، الحساب الرسمي لخدمة المستفيدين من البرنامج، وأعلن البرنامج أن كافة قنوات التواصل متاحة للرد على كافة استفسارات المواطنين والمواطنات في المملكة في أي وقت.

وكان حساب خدمة المستفيدين على تويتر أكد أنه لا يمكن تعديل أو إضافة البيانات باستخدام التطبيق الرسمي للبرنامج على الهاتف الجوال، إلا أنه يمكن إضافة أو تعديل كافة البيانات من خلال البوابة الإلكترونية فقط، جاء ذلك رداً على أحد مستفيدي البرنامج، كذلك أوضح أنه يمكن التابعين من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من خلال تفاصيل الطلب، وأوضخ أنه يمكن التواصل مع هاتف حساب المواطن للشكاوى في حال وجود شكوى أخرى أو أي من الاستفسارات المتعلقة بإضافة التابعين أو تعديل البيانات.

الرقم الموحد لحساب المواطن

أعلن حساب المستفيدين على تويتر، أنه يمكن التواصل مع خدمة العملاء على الرقم الموحد لحساب المواطن 19912، وذلك بدايةً من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، علماً أن الدوام الرسمي يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الثامنة مساءً.

خدمة عملاء حساب المواطن

  • خدمة صوتك مسموع: يتم من خلالها استقبال طلبات المستفيدين لرفع جودة الخدمات المقدمة.
  • موقع حساب المواطن الرسمي: يمكن من خلاله اختيار أي من وسائل التواصل المختلفة التي يوفرها البرنامج.
  • حساب خدمة المستفيدين: يمكن لنشطاء تويتر التواصل من خلاله مع البرنامج على مدار الساعة، عدا الجمعة والسبت من الواحدة مساءً إلى العاشرة مساءً.

على الجانب الآخر أوضح حساب خدمة المستفيدين على تويتر رداً على عدد من استفسارات المواطنين حول كيفية استرجاع كلمة السر، ويمكن الإطلاع على الخطوات من خلال رابط استعادة كلمة سر حساب المواطن إلكترونياً، علماً أن الطريقة تكمن في الضغط على أيقونة نسيت كلمة السر، ومن ثم كتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها، واتباع باقي الخطوات.

الجدير بالذكر أن موعد إيداع حساب المواطن هو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويمكن للمستفيدين الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهوية من خلال تسجيل دخول البوابة الإلكترونية للبرنامج.

تغيير رقم الجوال في حساب المواطن

هذا وتلقى حساب خدمة المستفيدين على موقع التدوينات المصغرة تويتر، مجموعة من الاستفسارات بشأن خطوات تغيير رقم هاتف المستفيدين، وأوضح البرنامج في رده، أنه يجب التوجه إلى رابط تغيير رقم الجوال في حساب المواطن، ومن ثم التوجه إلى تبويب القائمة الرئيسية بعد تسجيل الدخول للبرنامج، والخطوة التالية هي اختيار بيانات المستفيد، وأخيراً تغيير رقم الجوال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *