التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن مديونية الاتصالات إلكترونيًا من الخدمات التي وفرتها شركة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية stc والتي صنفت على أنها واحدة من أهم الشركات الرقمية في العالم وفي الخليج العربي على وجه الخصوص، وقد تم إنشاء هذه الشركة رسميًا في عام 1998 واستطاعت أن تُحدث طفرة في عالم الإعلام الرقمي ككل، ووفرت موقع من خلال الإنترنت لتوفير العديد من الخدمات إلى المواطنين والمشتركين معها، ومن بين الخدمات الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية الوطنية.

الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية

وفرت المملكة العربية السعودية في الفترة الماضية الكثير من الخدمات إلى المواطنين إلكترونيًا، كما أنها سهلت عليهم سداد فواتيرهم عبر الإنترنت، ومن عليه ديون للشركات وفرت لهم خدمة تساهيل والتي أطلقت في الفترة الماضية من أجل تسهيل سداد المديونية للفواتير للعملاء، ويمكن الاستعلام عن مديونية الاتصالات برقم الهوية من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع شركة الاتصالات السعودية ومنها اختر دخول الأفراد.
  • عليك أن تقوم بإدخال البيانات المطلوبة ومنها اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم قم بزيارة تبويب خدماتي.
  • ستقوم بالدخول إلى الاستعلامات الإلكترونية وبعدها قم بالاستعلام عن فاتورة الاتصالات برقم الهوية، وأكتب رقم هويتك بالتفصيل.
  • وبعدها ستقوم بالضغط على عرض من أجل التعرف على كل البيانات المتعلقة بالفاتورة.

طريقة سداد فواتير اتصالات stc

وهناك الكثير من الوسائل التي يمكن من خلالها سداد قيمة فواتير اتصالات بعد التعرف عليها من خلال الموقع الرسمي للشركة، ومن بين تلك الطرق:

  • يمكن استخدام تطبيق MY STC والذي يمكن الحصول عليه من خلال المتجر الإلكتروني للهواتف الذكية، وتستطيع حينها سداد قيمة فاتورتك من خلال بطاقتك الائتمانية.
  • يمكن سداد فواتير اتصالات من خلال ماكينات الصرف الآلي للبنك الذي تتبعه، والذي يوفر لك سداد فواتير كافة الخدمات.
  • يمكن أيضًا زيارة فروع شركة الاتصالات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وسداد قيمة الفاتورة عن طريقة البطاقة الائتمانية.

وفيما يتعلق بتسوية مديونية الاتصالات السعودية فيمكن الحصول عليها عبر إرسال رسالة قصيرة تحتوي على 9955، ويتم إرسال هذه الرسالة إلى 900.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *