التخطي إلى المحتوى

وفرت شركة الكهرباء السعودية فرصة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد إلكترونيًا كما أنها سهلت على المواطنين إمكانية سداد فاتورة الكهرباء من خلال الإنترنت والصراف الآلي، وهذه من بين العديد من الخدمات الإلكترونية التي وفرتها الشركة لأجل الحد من زيارة فروع الشركة في المملكة العربية السعودية وسوف نتعرف على طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء سواء من خلال الرقم الموحد أو من خلال تطبيق الكهرباء أيضًا.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

متاح من خلال شركة الكهرباء السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية من بينها التعرف على قيمة الفاتورة الشهرية للكهرباء بالإضافة إلى تقديم الاعتراض على فاتورة الكهرباء ويمكن التعرف على فاتورة الكهرباء برقم الحساب من خلال:

  • ستقوم أولًا بزيارة موقع شركة الكهرباء السعودية وتدخل البيانات.
  • عليك أن تقوم بإدخال رقم حسابك والرمز المرئي.
  • ستقوم بالنقر على تبويب عرض من أجل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.

فاتورة الكهرباء عبر الجوال استعلام

ويمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الجوال عبر الرسائل النصية القصية، فتستطيع أن تقوم بالاشتراك في الخدمة عن طريق 500120 ومن ثم ستتعرف على تقارير فاتورة الكهرباء، ويمكن أن تقوم بسداد قيمة الفاتورة في هذه الحالة أيضًا إلكترونيًا.

الاستعلام عن فواتير الكهرباء عبر تطبيق الكهرباء

ومتوفر أيضًا تطبيق الكهرباء وفرته الشركة السعودية للكهرباء لصالح المواطنين من أجل الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية ويمكن تحميل التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابك للاستفادة من الخدمات.

سداد فاتورة الكهرباء

يمكن استعمال الصراف الآلي واختيار سداد الفواتير من أجل سداد قيمة فاتورة الكهرباء، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان التي تتيح لك فرصة سداد الفاتورة، أو من خلال الهاتف المصرفي أيضًا، كل هذه الوسائل متاحة الآن لسداد القواتير.

رقم شركة الكهرباء السعودية

وللمزيد من المعلومات عن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية يمكن التواصل مع أرقام الشركة وذلك من خلال الاتصال على الهاتف الموحد: 920000222 كما يمكن الاتصال على رقم الطوارئ وهو: 933، ويمكن أيضًا معرفة المزيد من التفاصيل من خلال خدمة المشتركين عبر: 920001100.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *