الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز وموعد إصدار الشهادة الصحية من القنصليه 

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز موعد إصدار الشهادة الصحية من القنصليه تهتم الحكومة بالمملكة السعودية بتسهيل كافة الخدمات التي يحتاجها جميع المواطنين بالمملكة السعودية والتي تشمل التأشيرة والشهادة الصحية التي يتم الحصول عليها من قبل القنصليه السعودية بدون بذل مجهود، لهذا سوف نوضح لكم خطوات الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز من خلال موقع إنجاز عبر الإنترنت مع إمكانية الاستعلام عن صدور الشهادة الصحية من خلال القنصليه المصرية ومعرفة الخطوات المطلوبة بشكل تفصيلي من خلال الموقع الرسمي إنجاز.

الاستعلام عن التأشيرة برقم الجواز

يمكن الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز من خلال الخطوات التي سوف نوضحها لكم من خلال الستوم القادمة وتشمل الآتي،

في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول على خدمة التاشيرات عبر الانترنت من خلال منصة إنجاز.

بعد ذلك تقوم بالضغط على أيقونة الطلب مدخل والتي سوف تتواجد أسفل الصفحة ثم الضغط على القائمة المنسدلة ثم كتابة رقم الطلب الموجودة أمامك ثم تقوم بتسجيل رقم الجواز.

بعد ذلك تقوم بكتابة الكود الموجود أمامك على الصفحة ثم الضغط على كلمة الاستعلام وبالتالي سوف تتم العملية بشكل صحيح.

يمكنك الاستعلام بعد ظهور كافة البيانات التي تتعلق بالتاشيرة بعد الضغط على كلمة استعلام.

الاستعلام عن صدور الشهادة الصحية

يمكنكم الاستعلام عن صدور الشهادة الصحية من خلال القنصلية السعودية بعد اتباع الخطوات التي سوف نوضحها لكم من خلال السطوع التالية،

  1. أولا نبدأ بتسجيل الدخول إلى منصة إنجاز عبر الإنترنت ثم الضغط على خدمة التأشيرات.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على تسجيل رقم الطلب وإضافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح في المكان المحدد ثم تبدأ بتسجيل رقم الجواز .
  3. في الخطوة التالية تقوم بإضافة كود التحقق الذي يظهر أمامك تقوم بالضغط على الاستعلام سوف تجدها أمامك في نهاية الصفحة بعد ذلك سوف تتمكن من معرفة كافة المعلومات التي تتعلق بصلاحية التأشيرة من خلال القنصلية السعودية.
  4. الخطوات التي قم بتوضيحها في السطور الماضية تساعدك في إمكانية الاستعلام عن صدور الشهادة الصحية من خلال القنصليه السعودية بشكل صحيح ولكن ينبغي عليك اتباع الخطوات بشكل صحيح لكي تتمكن من الاستعلام عنها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.