التخطي إلى المحتوى

لقد وفر صندوق التنمية العقارية العديد من الفرص للمواطنين لأجل الحصول على التمويل العقاري، كما أنه وفر خدمات إلكترونية مختلفة من أجل الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري برقم الهوية أو رقم السجل المدني ووفر أيضًا عدة خدمات جديدة من خلال موقع الإلكتروني الرسمي وعلى رأسها خدمة اعرف دورك في صندوق التنمية العقارية من أجل التعرف على موعد صرف الدعم العقاري الذي يقدمه البنك، وسوف نشرح لكم طرق الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري بالسجل المدني بالتفصيل.

الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري بالهوية

يمكن عمل استعلام عن الصندوق العقاري بأكثر من طريقة إلكترونية، ومن بين تلك الطرق:

  • الدخول إلى موقع صندوق التنمية العقاري الإلكتروني.
  • تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ومن ثم كتابة رقم التحقق.
  • وعقب الدخول إلى الموقع ستقوم بإدخال رقم السجل المدني ورقم الهوية، والبيانات المطلوبة للتعرف على النتيجة سواء تم قبولك في الصندوق العقاري وستحصل على القرض أم لا.

برنامج سكني للدعم العقاري

ويمكن الاستعلام عن القرض العقاري الذي تقدمت إليه من خلال بوابة برنامج سكني الإلكترونية فعند دخولك إلى الموقع كل ما هو عليك أن تقوم بإدخال الاسم ورقم الهوية، ويتم النقر على تبويب بحث من أجل عرض بيانات المستفيدين، وإن لم تجد اسمك مدرج من بين تلك الأسماء فهذا يشير إلى أن النتيجة لم تظهر بعد أم أنك غير مستحق.

اعرف دورك صندوق التنمية العقاري

وتعتبر خدمة اعرف دورك صندوق التنمية العقاري من الخدمات الإلكترونية التي تم توفيرها في الفترة الأخيرة لصالح المستفيدين من الصندوق العقاري للتمويل، ويمكن من خلالها التعرف على موعد صرف الدعم وهي خدمة متاحة عبر موقع الصندوق، وكذلك خدمة عجلها التي طرحتها وزارة الإسكان للمستفيدين.

رقم صندوق التنمية العقاري 1442

ويمكن التواصل مع صندوق التنمية العقاري من خلال الاتصال على رقم الهاتف: 00966112829000 كما يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني للصندوق من خلال: www.redf.gov.sa وذلك من أجل الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري أو التعرف على موعد صرف القرض العقاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *